Tuesday, October 12, 2010

Jack-O-Lantern Counting

We haven't done this activity in a long time so MD enjoyed it this week.  Especially the halloween theme.  He is getting really good at it and I love to see that he is learning.

10 comments:

  1. What are the orange objects? It looks a bit too small. How old is your boy? =)

    ReplyDelete
  2. Great ideas! I do many of these things already. nice post, i think u must try this site to increase traffic. have a nice day
    Coloring Pages

    ReplyDelete
  3. I love the darling little pumpkin erasers! Very cute project indeed.

    ReplyDelete
  4. Very interesting material. I love that

    ReplyDelete
  5. مرض الدوالي يمكن أن يسبب أعراضًا مؤلمة مثل الألم والثقل والتورم في الساقين. قد تصبح الدوالي أيضًا بارزة وتؤثر على المظهر الجمالي للساقين. في حالة تطور الأعراض أو الشك في وجود دوالي، ينبغي استشارة دكتور قدم سكري لتقييم وتشخيص الحالة وتوجيه العلاج المناسب.

    ReplyDelete
  6. رولات استرتش صناعي هو نوع من الأفلام الرقيقة المصممة للاستخدام في عمليات التغليف بواسطة الحرارة. يتم تسخين هذا النوع من الأفلام باستخدام آلات التغليف الحراري، مما يسمح بتشكيلها حول المنتجات وتأمينها بإحكام. يُستخدم الشرنك الحراري في عدة صناعات، بما في ذلك التعبئة والتغليف الغذائي، وتغليف المنتجات الصناعية، والعديد من التطبيقات الأخرى.

    ReplyDelete
  7. بشكل عام، يسهم استئجار ارخص شركات نقل العفش بالقاهرة في تحقيق عملية نقل أكثر سهولة وسلاسة، مما يقلل من الضغط على الأفراد ويضمن سلامة الأثاث حيث انهم يستخدمون مواد التغليف والحماية الخاصة لضمان سلامة الأثاث خلال عمليات النقل، وهذا يقلل من خطر التلف أو الكسر والجدير بالذكر ان العديد من شركات النقل تقدم خدمات التأمين، مما يضمن حماية الأثاث والتعويض في حالة حدوث أي ضرر.

    ReplyDelete
  8. يستخدم الونش الهيدروليكي في العديد من الصناعات مثل البناء والنقل وصناعة الطاقة لتسهيل عمليات الرفع والسحب بكفاءة عالية ويمكن تكامل الونش الهيدروليكي بسهولة مع معدات أخرى تعتمد على نظام الهيدروليكا ويعتبر ونش رفع الاثاث الهيدروليكي عادةً تكلفة التشغيل منخفضة نظرًا للفعالية في استخدام الطاقة لكنه يتطلب عادة قليلًا من الصيانة نظرًا للقليل من الأجزاء المتحركة.

    ReplyDelete